الأربعاء 29 مايو 2024 03:19 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

مريم مصطفى نجمة الزمالك بعد التتويج ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة : ( جمهورنا صاحب الفضل )

مريم مصطفى نجمة الكرة الطائرة الزمالك
مريم مصطفى نجمة الكرة الطائرة الزمالك

قالت مريم مصطفى نجمة الكرة الطائرة الزمالك، "الحمد لله أغلى بطولة إفريقيا في حياتي، كسبناها من قلب الجزيرة، وخدنا حقنا في الملعب".


وأضافت مريم في تصريحات صحفية :" الماتش ماكنتش سهل والأهلي فريق محترم، بس الحمد لله سيطرنا على الماتش من أوله".

وأردفت لاعبة الزمالك، "الجمهور هو السبب في الفوز الحمد لله، وتأثرت إنهم شجعوني وإن شاء الله نحققلهم البطولات الجاية، ومزيد من البطولات إن شاء الله الفترة المقبلة".
وفضلت مريم مصطفى نجمة طائرة الزمالك، عدم الحديث عما دار بينها وبين خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الزمالك قائلا: "لا تعليق، إحنا دلوقتي بنفرح".

وفي السياق ذاته.. أعربت دانا شوقي لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن سعادتها بحصد الأبيض للقب ببطولة أفريقيا للعام الثاني على التوالي، بجانب حصدها لجائزة أفضل معدة بالبطولة.

وفاز فريق طائرة الزمالك "سيدات" على الأهلي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، في نهائي بطولة أفريقيا للأندية.

وقالت "دانا"، إنها سعيدة للغاية لكونها أحد أفراد فريق الزمالك، على الرغم من أن هذا الموسم هو الثاني لها مع الفريق، إلا أنها تشعر بالانسجام مع جميع اللاعبات، وأصبحن كلهن على قلب رجل واحد.

وتابعت، أنها تهدي لقب بطولة أفريقيا، وجائزة أفضل معده في البطولة، لعائلتها، واللاعبين والجهاز الفني ومجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب، وجماهير الزمالك العظيمة.

مريم مصطفى جمة الكرة الطائرة الزمالك نجمة الكرة الطائرة الكرة الطائرة الزمالك الجارديان المصرية