الأربعاء 29 مايو 2024 03:32 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

ثبوت تعاطى مطرب المهرجانات عصام صاصا للمواد المخدرة ...بعد دهسه مواطنا ووفاته.

عصام صاصا
عصام صاصا

يواجه مطرب المهرجانات عصام صاصا تهمة جديدة بعدما أثبتت التحاليل إيجابية عينة تعاطيه للمواد المخدرة خلال القيادة بواقعة حادث تصادم شخص على الطريق الدائري، مما أدى إلى وفاته بالإضافة إلي تهمة القتل الخطأ التي وجهتها له النيابة بعد دهسه شاب أعلي الطريق الدائري.

وأصدرت النيابة قرارا بضبط وإحضار عصام صاصا، عقب ورود تقرير الطب الشرعي بإيجابية تعاطيه مواد مُخدرة تمهيدا لفتح ملف التحقيق مرة أخري في القضية بعد ظهور أدلة جديدة تثبت إدانته .

كشفت المعاينة الأولية في واقعة دهس مطرب المهرجانات عصام صاصا، شخصا مما أسفر عن مصرعه، أن المطرب أثناء سيره أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به بسيارته وأطاح به لعدة أمتار.

وتوقف المطرب حتى وصلت قوات الشرطة ونقلت سيارة الإسعاف الشاب المصاب إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة، وتبين من فحص متعلقاته أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.

وأكد عصام صاصا أنه لم يقصد دهس المجني عليه.

وكشفت التحقيقات، ملابسات القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا بمنطقة الطالبية؛ وتبين أنه حال سيره بسيارته الملاكي أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية، صدم شخصا، مما أسفر عن وفاته متأثرًا بإصابته.

وكشفت التحقيقات، أن مطرب المهرجانات عصام صاصا، ارتكب الواقعة دون قصد، مبينة أنه فوجئ بالمجني عليه وحاول مفاداته لكنه لم يتمكن من ذلك، مما أسفر عن صدمه ووفاته متأثرًا بإصابته.

القبض على عصام صاصا

وألقت أجهزة الأمن، القبض على مطرب المهرجانات الشهير، بتهمة دهس شاب بسيارته ووفاته في الحال.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة اخطارًا يفيد باستقبال مستشفى عام لشاب متوفي في حادث، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمحل البلاغ.

وتبين من التحريات أنه أثناء قيادة مطرب المهرجانات عصام صاصا سيارته على الطريق الدائري، صدم شابا، ما تسبب في وفاته في الحال، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المطرب.

حوادث ومحاكم النيابة العامة عصام صاصا مطرب المهرجانات الطب الشرعي