الإثنين 17 يونيو 2024 12:57 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

رابطة النقاد الرياضيين تطالب الأهلي بالاعتذار بعد تصريحات الشناوي المسيئة

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أصدرت رابطة النقاد الرياضيين، اليوم الجمعة، بيانًا للرد على تصريحات محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، والتي تحدث فيها بشكل غير لائق عن عمل الصحفيين بصفة عامة والصحفيين الرياضيين بصفة خاصة.

بيان رابطة النقاد الرياضيين

وأكد المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين رفضه القاطع للتصريح الذي أدلى به محمد الشناوي حارس النادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي عقد، اليوم الجمعة، بمناسبة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حيث فوجئ المكتب التنفيذي بحارس النادي الأهلي ردًا على أحد الأسئلة في المؤتمر الصحفي، اليوم، متضمنا كلاما به إساءة بالغة لجموع الصحفيين المصريين والصحافة المصرية بادعائه أنها تخلق دائمًا المشاكل، وهو ما يراه المكتب التنفيذي تجاوزا غير مقبول وفيه نوع من عدم الأدب الذي يتطلب التعامل معه بحزم.

وقام المكتب التنفيذي بإبلاغ النادى الأهلى برفضه القاطع لتجاوز أحد لاعبيه مع واقع التقدير الكامل للمؤسسة الرياضية بعيدا عن تصرفات شخص بداخلها.

وطالب المكتب التنفيذي لرابطة النقاد إدارة النادي الأهلي بتصحيح الخطأ الفادح الذي وقع فيه لاعبه محمد الشناوي وتعديل تصريحه فورًا والاعتذار عما بدر منه، والتأكيد على احترام الصحافة المصرية وما تقوم به من دور عظيم، مع تأكيد الرابطة الكامل على دعم النادي فى مباراته بنهائي بـدورى أبطال أفريقيا.

كما يؤكد المكتب التنفيذى بأنه لن يتردد فى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد تجاوز الشناوى بالتنسيق مع السيد نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة.

ماذا قال محمد الشناوي؟

ورد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على سؤال إعلامي تونسي قائلًا: المشاكل؟ أنت قرأت ذلك في الصحف المصرية، وهي من تخلق المشاكل، لا يوجد مشاكل لدينا في الفريق.

رابطة النقاد الرياضيين محمد الشناوي الأهلي النادي الأهلي الترجى الشناوي