الأحد 20 سبتمبر 2020 08:56 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

تأجيل محاكمة هدير الهادى المتهمة بالتحريض على الفسق والفجور ومحاميها يؤكد انها عذراء ولا تمارس الدعارة

المتهمة هدير الهادى
المتهمة هدير الهادى

كتب عوض الور

قررت المحكمة الاقتصادية، تأجيل أولي جلسات محاكمة هدير الهادي في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور لجلسة 13 أكتوبر للاطلاع.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، حددث جلسة 15 سبتمبر كأولي جلسات محاكمة هدير حمدي عبد الهادي سعد صباح محبوسة الشهيرة باسم هدير الهادي فى القضية رقم 762 لسنة 2020 جنح اقتصادية القاهرة وذلك لمعاقبتها بموجب المادتين 178و 278 من قانون العقوبات والمادتين 14و15 من القانون رقم 10 لسنة 1961 بشان مكافحة الدعارة والمواد 1و12و25و27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 فى شان مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

وكانت محكمة 6 أكتوبر،قد أجلت محاكمة هدير الهادي، لجلسة 18 أغسطس، على ذمة التحقيقات على خلفية ضبطها باتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وبث فيديوهات فاضحة وتخدش الحياء، ومخالفة قيم وعادات المجتمع، وممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وقال الدكتور عصام الطباخ، محامي هدير الهادي والمعروفة إعلاميا باسم فتاة تيك تيوك، إنه قدم طلبًا للنيابة العامة من أسبوع لتقديم أدلة ومستندات جديدة تفيد في براءة موكلته.

وأضاف الطباخ، في تصريحات صحفية انه سوف يقدم المستندات في جلسة التجديد غدا، وسيطالب بعرض هدير على الطب الشرعي للكشف عن عذريتها، حيث إن التهمة الرئيسة هي ممارسة الدعارة بدون تميز الوارد في محضر التحريات، مضيفا أن من أهم أركان جريمة الدعارة فقد عذرية المتهمة.

محاكمة هدير الهادى هدير الهادى الفسق والفجور