الإثنين 27 سبتمبر 2021 04:11 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

النيابة تشكل لجنة فنية لمعاينة موقع حريق شركة العامرية للبترول

الجارديان المصرية

قررت نيابة العامرية أول، بإشراف المحامي العام الأول لنيابات الدخيلة الكلية في الإسكندرية، تشكيل لجنة فنية، لمعاينة موقع الحريق الذي نشب في شركة العامرية للبترول، وأسفر عن إصابة 5 أشخاص.
وكان 3 فرق من نيابة أول العامرية، بإشراف المحامي العام الأول لنيابة الدخيلة الكلية في الإسكندرية، قد انتقلت إلى مستشفيات العامرية المركزي، والميري، لسؤال 5 أشخاص، مصابين، جراء حريق اندلع، اليوم الخميس، إثر ثقب في المواسير الموصلة للصهاريج، وتنكات التقطير، داخل شركة العامرية للبترول.
واستقبلت مستشفى العامرية المركزي، غرب الإسكندرية ٤ مصابين من حريق شركة العامرية للبترول إصابتهم طفيفة، كما استقبل المستشفى الرئيسي الجامعي مصاب يعاني حروقا متوسطة جراء الحريق.
وسيطرت قوات الحماية المدنية والحريق بالإسكندرية، على حريق نشب بشركة العامرية للبترول ببرج التقطير إثر ثقب في مواسير وتنكات التقطير، بطريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي بمرغم غرب المدينة، وسط إصابات طفيفة بين العاملين في الشركة وتلقيهم العلاج اللازم.
كان مدير أمن الإسكندرية اللواء محمود أبو عمرة، قد تلقى إخطارا من قسم شرطة العامرية أول، بنشوب حريق هائل بشركة العامرية للبترول بمنطقة مرغم التابعة لدائرة القسم.
توجهت ١٠ سيارات إطفاء بالإضافة لسيارات مجمع البترول القريب من الشركة، لمكان الحريق وتمت السيطرة على الحريق ويجري عمليات التبريد حتى إخماده، كما تواجدت سيارات الإسعاف في مكان الموقع.
تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حريق شركة العامرية للبترول الإسكندرية نيابة الدخيلة