الإثنين 20 سبتمبر 2021 04:56 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

الأم قاتلة رضيعتها : كانت بتبكى كتير وابوها طلقنى فرمتها من الشباك

ارشيفية
ارشيفية

واصلت النيابة العامة، تحقيقاتها في واقعة قتل سيدة إفريقية لرضيعتها عقب إلقائها من الطابق الخامس بمدينة 6 أكتوبر.

وكانت النيابة، قد استدعت والد الطفلة لسماع أقواله حيث أشارت التحريات الأولية إلى أن المتهمة قررت التخلص من طفلتها لسوء حالتها النفسية عقب انفصال زوجها عنها قبل شهرين،واتفقا على تربية الأطفال الكبار برفقة أبيهم واحتفاظها هي بأصغرهم الطفلة المجني عليها، واستعلمت النيابة عن التاريخ المرضي للمتهمة حيث تبين أنها تعاني من مرض نفسي وتخضع للعلاج منذ فترة.

وأمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفلة المجني عليها وتحديد أسباب الوفاة وبيان مدى وجود آثار ضرب أو تعذيب قبل إلقاء الأم لطفلتها.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا من أهالي مدينة 6 أكتوبر بسقوط طفلة من علو ومصرعها في الحال، انتقل على الفور المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث أكتوبر ثان إلى مسرح الواقعة وتبين العثور على طفلة تبلغ من العمر عام واحد مصابة بكسور في أنحاء متفرقة من الجسد وفارقت الحياة إثر إصابتها.

وبإجراء التحريات تبين وجود شبهة جنائية حول وفاة الطفلة، وأن والدتها من ألقت بها من شرفة الشقة سكنها بالطابق الخامس لتتم مناقشتها مرة أخرى فاعترفت بإلقاء رضيعتها من الطابق الخامس، بسبب كثرة بكائها وبسبب خلافاتها مع والد الطفلة الذي انفصل عنها منذ شهرين بالطلاق.

وكانت النيابة قد اصطحبت المتهمة لتمثيل الجريمة بعد الاستماع لأقوالها واعترافها

ربة منزل ام تلقى رضيعتها من النافذة مريضة نفسيا