الجمعة 29 مارس 2024 04:32 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الزمالك يواجه بيراميدز فى رحلة الحفاظ على الصدارة

قمة كروية حقيقية بين الزمالك وبيراميدز ..ارشيفية
قمة كروية حقيقية بين الزمالك وبيراميدز ..ارشيفية

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، نظيره فريق بيراميدز، في الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، تحت شعار البحث عن إثبات الذات والثلاث نقاط لصدارة المسابقة المحلية، بعد تعثر الفارس الأبيض أمام المقاولون العرب بالتعادل وفقدان نقطتين في مشوار الصدارة.

يدخل الزمالك اللقاء بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، وهو يحلم بتحقيق الفوز على فريق بيراميدز المدجج بالنجوم، للذهاب بعيدا بصدارة الدوري بعد العرض المتواضع أمام ذئاب الجبل في اللقاء الأخير.

يأمل كارتيرون في مصالحة جماهير الزمالك بالفوز على بيراميدز، بعد أن حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين.

يحتل فريق الزمالك صدارة الدوري برصيد ٤٠ نقطة بفارق ثلاث نقاط عن منافسه التقليدي النادي الأهلي.
في المقابل يدخل فريق بيراميدز بقيادة المدرب الأرجنتيني أروا بارينا اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد ٣٠ نقطة، ويأمل في مزاحمة القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك على صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم، بعد تعثر الفريق في أكثر من مباراة هذا الموسم.
ويطمح المدرب الأرجنتيني بارينا في خطف الثلاث نقاط أو الخروج بنتيجة إيجابية أمام الفارس الأبيض بعد انفراده بقمة الدوري الممتاز هذا الموسم.

الزمالك وبيراميدز صدارة الدورى كارتيرون