هربت من زوجها لتقيم لدى حبيبها...!
كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات تغيب سيدة بمحافظة الدقهلية، بزعم معاناتها من مرض نفسي .
وقد تلقى مركز شربين بالدقهلية بلاغًا من أحد المواطنين بتغيب زوجته، وأنها تعانى من مرض نفسى، وبسؤال والد المبلغ حول غيابها، أقر أيضًا بمعاناتها من مرض نفسي.
وبعد إجراء التحريات اللازمة، تمكن رجال الأمن من تحديد مكانها، وتبين تواجدها برفقة عامل، يقيم بمحافظة الشرقية.
ونجحت الأجهزة الأمنية من ضبطهما، وبمواجهة السيدة أقرت بترك منزل الزوجية لوجود خلافات بينها وبين زوجها، وأنها توجهت للإقامة لدى العامل المذكور لوجود علاقة عاطفية بينهما، حيث كانت تقيم بصحبته طوال فترة غيابها.
تحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.












إخماد حريق مخزن أخشاب المرج دون إصابات
بدء جلسة محاكمة 4 متهمين في واقعة مدرسة هابي لاند بأوسيم
إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالبحيرة
الحبس 3 سنوات للمتهم بقيادة سيارة تحمل علم إسرائيل ودهس 6 أشخاص
اسعار الذهب اليوم الأربعاء في محلات الصاغة
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026
أسعار الذهب اليوم الخميس فى محلات الصاغة .. عيار 21 يحافظ على...
استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم