الجمعة 3 ديسمبر 2021 06:35 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مصر اليوم

انخفاض تدريجي في درجات الحرارة..لمدة 6 أيام قادمة

الجارديان المصرية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الـ 6 أيام القادمة، مؤكدة أن درجات الحرارة ستستمر في انخفاضها التدريجي على كافة الأنحاء خلال الفترة القادمة، حيث يسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ويكون مائل للحرارة على جنوب سيناء وحارا على جنوب الصعيد.

ويكون طقس الـ 6 أيام القادمة، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في أخره على كافة الأنحاء.

وخلال طقس الـ 6 أيام القادمة، تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ما يساعد على انخفاض درجات الحرارة نهارا، يصاحب ذلك شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة الثامنة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.
الطقس غدا الأحد
وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس غدا، الأحد، سيكون معتدلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ومائل للحرارة على جنوب سيناء، وحار على جنوب الصعيد.
ويكون الطقس غدا ليلا، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في أخره على كافة أنحاء البلاد، يصاحب ذلك شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.
ويكون هناك نشاط للرياح خلال الطقس غدا، على مناطق من شمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة، مع فرصة لسقوط الأمطار الخفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.
وخلال الطقس غدا، تكون حالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح بين 1:175 إلى 1 متر، والرياح السطحية شمالية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر فيكون معتدلا إلى مضطرب وارتفاع الموج فيه يتراوح بين 2 إلى 2:2.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.