الخميس 1 ديسمبر 2022 09:36 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

مرتضى منصور: قررت تعديل عقود اللاعبين في الألعاب الأخرى

 مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

أعرب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة بفريق كرة اليد بالنادي، رغم الحصول على المركز الثاني في البطولة العربية، والخسارة من الترجي التونسي في المباراة النهائية.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية: فريق كرة اليد عام 2014، كانوا بيصارعوا على الهبوط، وعندما جئنا نجحنا في تدعيم صفوف الفريق، بلاعبين مميزين.

أضاف: لاعبي يد الزمالك رجال، وقدموا بطولة مميزة، ونجحوا في التأهل إلى المباراة النهائية في البطولة، وواجهوا فريق قوي وهو الترجي وحققنا اداء جيد جدا.

وأوضح: لا أعتبر أن الزمالك خسر البطولة، ولكنهم رجال وكانوا على قدر المسئولية واستحقوا الإشادة، وبقول للي بينتقدوا، كفاية حرام عليكم سيبوا النادي في حاله.

وشدد في نهاية حديثه: قررت تعديل عقود اللاعبين في الالعاب الأخرى مثل كرة القدم، وأزمة أنس أسامة لاعب فريق السلة سببها اللجنة وأحد أعضاء اتحاد كرة السلة محمد عبدالمطلب، وبقول لمجدي أبو فريحة، رئيس الاتحاد، مش معقول يكون فيه اتنين من الاتحاد السكندري في المجلس.

مرتضى منصور نادي الزمالك رئيس نادي الزمالك فريق كرة اليد عام 2014 الترجي كرة القدم لاعب فريق السلة أنس أسامة مجدي أبو فريحه محمد عبدالمطلب اتحاد كرة السلة الاتحاد السكندري