الأحد 5 فبراير 2023 03:50 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

إقالة فيريرا وتعيين أسامة نبيه مديرا فنيا للزمالك

فيريرا،
فيريرا،

أعلن مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور رحيل الجهاز الفني بقيادة جوسفالدو فيريرا وجهازة المعاون من الاجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية، وتعيين أسامة نبيه مديرا فنيا حتى نهاية الموسم الحالي.

كما قرر مجلس إدارة الزمالك استمرار امير مرتضي مشرفا علي فريق الكرة بالاضافة الي مسؤليتة السابقة مسؤولًا عن قطاع كرة القدم في النادي، واستمرار إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول.

تشكيل جهاز الزمالك الجديد

وضم تشكيل الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك كلا من:

أسامه نبيه مدير فني

إسماعيل يوسف مدير الكرة

محمد صبري وحسين ياسر المحمدي مدريين مساعدين

محمود فايز محلل أداء

أيمن طاهر مدرب حراس

والتعاقد مع مدرب أحمال اجنبى

وجاءت خسارة الفريق الأول بنادي الزمالك أمام غزل المحلة في مباراة اليوم بالجولة 15 من بطولة الدوري، لتلقي بظلالها على مدى إمكانية إبعاد الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، وذلك في حالة عدم إنهاء الفريق الدور الأول من دوري هذا الموسم، وهو في المركز الثاني على أقل تقدير.

دوري أبطال أفريقيا

ووفقا للمعطيات الجديدة في جدول مسابقة الدوري لهذا الموسم فإن بطولة الدوري قد تمتد إلى شهر يوليو أو أغسطس المقبل بعد مشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية، وتأجيل 4 مباريات له في الدوري، بالإضافة الى المؤجلات الأخرى وهو ما يمكن أن يتطلب قيام اتحاد الكرة بإرسال أسماء الأندية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا وفقا لترتيب الأندية في الدور الأول من جدول الدوري مثلما حدث في هذا الموسم ووقتها سيكون بالزمالك خارج البطولة.

ويحتل الزمالك حاليا المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد 26 نقطة وتبقى له في هذا الدوري مباراتين هما فيوتشر وفاركو.

إقالة فيريرا تعيين أسامة نبيه