الجمعة 29 مارس 2024 04:43 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الزمالك يقرر إستعادة احمد عيد الظهير الأيمن المعار إلى إنبى

احمد عيد
احمد عيد

استقر مسؤولو نادي الزمالك بنسبة كبيرة على استعادة أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته لنادي إنبي بنهاية الموسم الجاري في ظل حاجة الأبيض لظهير أيمن في الموسم المقبل.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن الجهاز الفني للفريق حرص على متابعة الظهير الأيمن في مباريات إنبي الأخيرة، ونال أحمد عيد إشادة من قبل أعضاء الجهاز الفني ليتم التفكير في عودته إلى الأبيض مجددا في الموسم المقبل.

ويتضمن عقد إعارة اللاعب إلى إنبي بندا يمنح النادي البترولي أحقية شراء الظهير الأيمن بشرط موافقة أحمد عيد على الانتقال للفريق البترولي.

وفي سياق أخر ينتظم اليوم الاثنين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة استعدادا للقاء طلائع الجيش المقرر له غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه مساء اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على أن يختار بعدها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق استعدادا للقاء.

ومن المنتظر أن تشهد القائمة عودة كل من ناصر منسي وأحمد فتوح بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التي أبعدتهما عن الفريق في الفترة الماضية.

الزمالك احمد عيد إنبى الظهير الأيمن