زوج ينهي يقتل زوجته ويخبر أهلها بالدقهلية
لقيت سيدة مصرعها على يد زوجها، بعدما سدد لها طعنات نافذة أودت بحياتها، وذلك بقرية بنوب التابعة لمركز نبروه، في محافظة الدقهلية، بسبب خلافات بينهما.
عقب ارتكاب الزوج لجريمته، أبلغ أهل زوجته بأنه أنهى حياتها بسبب خلافات بينهما، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق.
وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه من أهالي قرية بنوب، بمصرع سيدة على يد زوجها.












إخماد حريق مخزن أخشاب المرج دون إصابات
بدء جلسة محاكمة 4 متهمين في واقعة مدرسة هابي لاند بأوسيم
إصابة 6 أشخاص في حادث مروري بالطريق الزراعي غرب المنيا
إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالبحيرة
اسعار الذهب اليوم الأربعاء في محلات الصاغة
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026
أسعار الذهب اليوم الخميس فى محلات الصاغة .. عيار 21 يحافظ على...
استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم