الإثنين 4 مارس 2024 08:23 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

خارج الحدود

تركي آل الشيخ يتصدر منصة تويتر بعد تصريحاته حول ولي العهد السعودي

تركى آل شيخ
تركى آل شيخ

تصدّرت تصريحات المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، قائمة الأكثر تداولًا على منصة تويتر في المملكة، بعد ظهوره في حلقة من برنامج بودكاست عمار.

تصريحات المستشار تركي آل الشيخ

تصدّرت تصريحات رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، قائمة الأكثر تداولًا على منصة تويتر في المملكة، إثر ظهوره في حلقة من برنامج بودكاست عمار، وخلال هذه التصريحات، أبدى آل الشيخ وجهات نظر متعددة حول ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

تركي آل الشيخ يشيد بولي العهد السعودي

تركي آل الشيخ أشاد بولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، خلال حديثه في برنامج بودكاست عمار،قال إن الأمير محمد بن سلمان قام بإنقاذ المملكة العربية السعودية ووضع لها مسارًا جديدًا ومشرفًا، أوعتبر أن إنجازات ولي العهد ستظل مشرقة على مدى العقود القادمة، وأنه قد رسم مستقبلًا مشرقًا للبلاد.

وفي حديثه، أكد تركي آل الشيخ أن أحداث فندق الريتز كانت عملًا حازمًا وقويًا، يعد ضربة بيد من حديد على جميع أوجه الفساد التي كانت تنخر في المجتمع السعودي واقتصاد المملكة.
وشدد تركي آل الشيخ على أن الفساد الذي كان متفشيًا قبل الخطوات التي اتخذها ولي العهد محمد بن سلمان كان يشكل عائقًا أمام التنمية في المملكة العربية السعودية، وكان له تأثير سلبي على الاقتصاد.
وأوضح أن بفضل القيادة الحكيمة للأمير محمد بن سلمان، تطورت وضعية المرأة السعودية بشكل كبير، حيث تم تمكينها ومنحها كل حقوقها، وأصبحت قادرة على شغل مناصب قيادية مرموقة في المملكة.

وفي برنامج بودكاست عمار الذي تم تسجيله في لندن، أشار تركي آل الشيخ إلى أن المملكة العربية السعودية تشهد تحولًا اقتصاديًا جوهريًا بفضل رؤية محمد بن سلمان.
وأوضح تركي آل الشيخ أن رؤية محمد بن سلمان الاقتصادية لا تعتمد على الاعتماد الكلي على النفط، بل تركز على التنوع الاقتصادي،

وأشار إلى أنه يتبع استراتيجيات متعددة لتحقيق هذا التنوع، ويسعى إلى تعزيز سوق العمل الجديد وزيادة الإنتاجية في مختلف القطاعات.

وأكد أن الرؤية الاقتصادية تستهدف تطوير كافة المجالات في المملكة، وتحديدًا في المجالات السياحية والاقتصادية والتراثية والفنية والثقافية. يسعى إلى تعزيز هذه القطاعات لتحقيق تحول شامل ومستدام في الاقتصاد السعودي.

المستشار تركى آل الشيخ المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه برنامج بودكاست عمار تركي آل الشيخ يشيد بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي منصة تويتر