الأحد 14 أبريل 2024 09:07 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

اختراق الصفحة الرسمية لحسام حسن على فيس بوك

حسام حسن
حسام حسن

تعرضت الصفحة الرسمية الخاصة بالكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر -فيس بوك - للاختراق خلال الأيام الماضية، ويتم العمل حاليا والتواصل مع إدارة فيس بوك للعمل على إعادتها.

وقال مصادر مقربة من حسام حسن إن ما ينشر على الصفحة لا علاقة له بالكابتن حسام حسن أو من مسئولي الصفحة.

منتخب مصر، أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن الفريق سيخوض أولى ودياته يوم ٢٢ مارس أمام نيوزيلندا في الدورة الودية التي تستضيفها دولة الإمارات، بمشاركة منتخبي كرواتيا و تونس.

أضاف إبراهيم حسن أنه جارٍ التنسيق لمعسكر المنتخب المقبل في مارس ومواعيد السفر إلى الإمارات، مؤكدا أن لوائح البطولة تنص على مواجهة الفائز من كل مباراة واللعب على تحديد المركز الأول والثاني يوم ٢٦، بينما يلعب الخاسران يوم ٢٥ في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

وكشفت مصادر مقربة من محمد صلاح قائد منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، أن اللاعب سيتقدم باعتذار لـ حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، لعدم الحضور والمشاركة مع المنتخب في المعسكر الذي يقام بشهر مارس المقبل.

وتابعت المصادر: إن محمد صلاح تعرض للإصابة مجددا بعد شفائه منها، وبالتالي سيحتاج لوقت للتعافي والتأهيل من الإصابة، كما أن معسكر منتخب مصر في مارس المقبل لن يشهد أي مباراة رسمية.

وبالتالي سيعمل محمد صلاح على الغياب عن المعسكر المقبل من أجل التعافي نهائيا من الإصابة والتجهيز للانضمام إلى معسكر المنتخب في شهر يونيو المقبل.

حسام حسن إبراهيم حسن إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الكابتن حسام حسن محمد صلاح محمد صلاح قائد منتخب مصر