الأحد 19 مايو 2024 10:51 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

محمد الشناوي وإمام عاشور يواصلان تنفيذ برنامجهما التأهيلي

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف مصدر داخل الأهلي تطورات برنامج تأهيل حارس الفريق محمد الشناوي للتعافي من الإصابة في الكتف.

وواصل محمد الشناوي، تنفيذ البرنامج التدريبي المنفرد، الذي يخضع له حاليا، في إطار المرحلة الأخيرة من التأهيل بعد جراحة الكتف.

كما كشف مصدر داخل الأهلي موقف إمام عاشور لاعب الفريق من تدعيم بعثة الأهلي في رحلة الكونغو لمواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 20 أبريل الحالي.

وقال: فرص اللاعب تبدو محدودة خاصة وأنه مازال ينفذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في الكتف ولم ينتظم بعد في التدريبات الجماعية ومن ثم اللاعب غير جاهز حتي الان لتدعيم الفريق.

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على موعد السفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي يوم ٢٠ أبريل الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخسر الأهلي أمام البنك الأهلي ثم تعادل أمام إنبي ويرغب في استعادة الانتصارات بالدوري الليلة أمام زد.

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية أخيرة مع لاعبي الفريق قبل التوجه إلى ستاد السلام استعدادا لمواجهة زد الليلة في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وزد بالدوري المصري والقناة الناقلة

ويلتقي فريق الأهلي نظيره فريق زد في السابعة مساء اليوم الخميس في مواجهة مؤجلة من الجولة الثامنة ببطولة الدوري المصري الممتاز.


وتنقل مباراة الأهلي وزد عبر قناة أون تايم سبورت 2 الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

القيمة التسويقية للأهلي وزد

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق الأهلي ستة أضعاف القيمة التسويقية لفريق زد بالكامل حيث يبلغ إجمالي قيمة فريق الأهلي 32,48 مليون يورو أما فريق زد فتبلغ قيمته التسويقية 5,35 مليون يورو.

أغلى لاعبي الأهلي قيمة تسويقية

ويعد أليو ديانج لاعب النادي الأهلي أعلى قيمة تسويقية حيث تبلغ قيمته 4,50 مليون يورو يليه محمد عبد المنعم بقيمة 3 ملايين يورو ثم محمد الشناوي 2,50 مليون يورو يليه رضا سليم 2,20 مليون يورو ثم أمام عاشور 2 مليون يورو.

وتعد مواجهة اليوم البروفة الأخيرة لفريق الأهلي قبل مواجهة القمة المرتقبة أمام الزمالك الإثنين القادم.

وتقام مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك والمؤجلة من الجولة العاشرة في الدوري المصري يوم الإثنين المقبل بإستاد القاهرة.

غيابات الأهلي أمام زد

ويغيب عن الأهلي عدد من اللاعبين أبرزهم محمد الشناوي وياسر إبراهيم وإمام عاشور وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد الضاوي كريستو وكريم نيدفيد.

وخطف فريق إنبي تعادلا مثيرا أمام الفريق الأول بالنادي الأهلي بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس باستاد القاهرة الدولي، والمؤجل بينهما من الجولة السادسة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي كولر اخبار الأهلي النادي الأهلي مارسيل كولر محمد الشناوي