الأربعاء 29 مايو 2024 02:11 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

انتحار إمام وخطيب مسجد داخل منزله في الدقهلية

سيارة إسعاف ارشيفية
سيارة إسعاف ارشيفية

أقدم إمام وخطيب مسجد في العقد الرابع من عمره بقرية ميت أبو الحارث التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية على إنهاء حياته شنقًا، اليوم الجمعة، مستخدمًا حبل معلق بحلقة حديدية بسقف صالة المنزل سكنه، بعد مروره بأزمة نفسية حادة "اكتئاب" وتردده على أحد الأطباء لتلقي العلاج.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد تامر يحيى، مأمور مركز شرطة أجا، من مستشفى أجا المركزي بوصول "ر.م.ع" 44 عاما، إمام وخطيب، مقيم قرية ميت أبوالحارث دائرة المركز "جثة هامدة" ووجود آثار سحجات حول الرقبة "ادعاء شنق".

علي الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا بقيادة المقدم دكتور أحمد رشدي الشوري، رئيس المباحث، وبالفحص وسؤال شقيقا الضحية، قرارا بقيام شقيقهما بالتخلص من حياته شنقًا مستخدما حبل معلق بحلقة حديدية بسقف صالة المنزل سكنهم، وقيامهم بإنزاله بمساعدة الأهالي ونقله إلى المستشفى.

وأضاف في أقوالهما بمحضر الشرطة أن المتوفى كان يعاني من مرض نفسي "اكتئاب" ويعالج لدى أحد الأطباء بعيادته الخاصة، ولم يتهما أحد بالتسبب في وفاته.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2764 إداري مركز أجا والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

التخلص من حياتة اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية بسبب خلافات جثة هامدة شاب ينهي حياته محافظة الدقهلية مستشفي أجا المركزي مستشفى المنصورة مستشفي أجا