الأربعاء 19 يونيو 2024 11:04 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

محمد صلاح يتأهل إلى التصفيات النهائية في جائزة جلوب سوكر 2024

محمد صلاح
محمد صلاح

تأهل محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، إلى التصفيات النهائية في جائزة جلوب سوكر 2024.

وأعلنت جائزة جلوب سوكر في الأسبوع الماضي، عن قائمة بأسماء اللاعبين المرشحين للفوز بالجائزة كأفضل لاعب في العالم في الموسم الحالي، حيث شملت القائمة اسم اللاعب محمد صلاح لاعب فريق ليفربول.

وظهر في الموقع الرسمي الخاص بجائزة جلوب سوكر، أن محمد صلاح تأهل إلى التصفيات النهائية في الجائزة، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز خلال الأيام المقبلة.

ويأتي تأهل صلاح إلى التصفيات النهائية رفقة العديد من اللاعبين وهم جريزمان - فودين - بيلينجهام - هالاند - هاري كين - مارتينيز - كيليان مبابي - رودري - بيرناردو سيلفا - فينيسيوس جونيور.

ويُشار إلى أن صلاح كان منفردًا في التصويت في الأيام الأخيرة، متفوقًا على العديد من اللاعبين بما فيهم هالاند نجم مانشستر سيتي ومبابي نجم باريس سان جيرمان الذي قرر الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم.

ونال محمد صلاح نحو 26.7% في اللحظات الأخيرة من تصويت الجمهور، فيما نال مبابي نحو 9.2 %، بينما نال هالاند نحو 9.3 % من قبل الجمهور.

ويشارك في هذا التصويت العديد من اللاعبين بخلاف صلاح ومبابي وهالاند، ومن أبرزهم هاري كين لاعب فريق بايرن ميونخ الذي نال في التصويت نحو 10.4%، بجانب فينسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد والذي نال نحو 11.9 % في تلك اللحظات.

منتخب مصر مصر فريق ليفربول ليفربول جلوب سوكر صلاح مبابي هالاند