الثلاثاء 23 يوليو 2024 07:31 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

إصابة 11 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالقطامية

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

أصيب 11 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة بالقرب من بوابة القاهرة بمحافظة القاهرة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت غرفة عمليات النجدة تلقت إخطارًا بإصابة 11 شخصا جراء وقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة بالقرب من بوابة القاهرة بمحافظة القاهرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وحررت الأجهزة الأمنية محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وفي وقت سابق، شهد الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج، انقلاب سيارة ملاكي، ما أدى إلى مصرع قائدها وإصابة 3 أشخاص من مستقليها، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، ورفع آثار الحادث وتسيير حركة الطريق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة.

وتلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ووجود متوفى ومصابين بالطريق الصحراوي بمركز أخميم شرق المحافظة.

وتبين أنه خلال سير السيارة ملاكي، قيادة محمد م س ا، 26 عاما، تاجر، ومقيم بمحافظة الأقصر بالطريق المشار إليه، اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

انقلاب ميكروباص ميكروباص القطامية النجدة اخبار الحوادث