الاهلى يهزم العين الإماراتي ويتوج بأول بطولة في كأس الإنتركونتيننتال (الأفروآسيوية والمحيط).
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره العين الإماراتي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، في إطار بطولة كأس الإنتركونتيننتال.
وحل العين ضيفًا على الأهلي بملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال.
سجل ثلاثية الأهلي وسام أبوعلى وإمام عاشور ومحمد مجدي «أفشة» في الدقائق 32 و55 و90+2 على الترتيب.
وبذلك يتوج الأهلي بأول بطولة في كأس الإنتركونتيننتال (الأفروآسيوية والمحيط).
ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في مباراته القادمة بكأس إنتركونتيننتال مع الفائز من بطل ديربي الأمريكتين (بطل كوبا ليبرتادوريس- باتشوكا المكسيكي)، يوم السبت 14 من ديسمبر المقبل في الدوحة، في كأس التحدي.
يذكر أن الفائز من «كأس التحدي» سيلتقي مع ريال مدريد بطل أوروبا في نهائي كأس إنتركونتيننتال، وذلك يوم الأربعاء 18 ديسمبر، في الدوحة بقطر.












براءة الفنانة جيهان الشماشرجي في قضية السرقة بالإكراه..
مصرع شخصين إثر انقلاب موتوسيكل في المعادي
اليوم..بدء محاكمة عضو مجلس إدارة الزمالك بتهمة سب وإزعاج مرتضى منصور
إخماد حريق مخزن أخشاب المرج دون إصابات
اسعار الذهب اليوم الأربعاء في محلات الصاغة
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026
أسعار الذهب اليوم الخميس فى محلات الصاغة .. عيار 21 يحافظ على...
استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم