الجمعة 19 أبريل 2024 01:20 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

مسلسل البرنس يتصدر تريند موقع يوتيوب

محمد جمعة أحد ابطال مسلسل البرنس
محمد جمعة أحد ابطال مسلسل البرنس

كتبت -نجلاء حمدى

تصدر مسلسل البرنس، تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث احتلت بعض المشاهد من المسلسل المركز الأول والثاني، وهما مشهد جمع الفنان محمد جمعة بزوجته ومريم ابنة رضوان البرنس، الشخصية التي يقدمها الفنان محمد رمضان، واحتوى المشهد على حديثهم مع مريم وذهاب الأسطى محمود الشخصية التي يقدمها محمد جمعة إلى سكن رضوان البرنس ليكتشف أنه داخل السجن، وتصدر هذا المشهد تريند رقم 1 عبر موقع اليوتيوب، وحقق نحو مليون ونصف مشاهدة في أقل من 48 ساعة.

أما المشهد الثاني والذي احتل التريند رقم 2 عبر موقع يوتيوب، يتحدث فيه “جمعة” عن شعوره خلال مشاهدة رضوان البرنسوهو يبحث عن ابنته مريم، واقترب هذا المشهد من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وتدور أحداث المسلسل، حول رضوان البرنس “محمد رمضان”، والذي لديه 5 أخوات غير أشقاء، ويتوفى والدهم الأسطى “حامد البرنس” صاحب ورشة دوكو في إحدى حارات الشرابية، وبعدها يترك الميراث لرضوان مما يثير غضب الأخرين، وهذا يكون السبب في اتفاق أشقاءة عليه ودخوله السجن وقتل زوجته وابنه، ومن ثم يخرج رضوان من السجن ويقرر الانتقام منهم وتتوالي الأحداث في إطار مشوق.

مسلسل البرنس، بطولة كل من محمد رمضان، وأحمد زاهر، وروجينا، وإدوارد ومحمد جمعة، ورحاب الجمل، ومحمد علاء، والفنانة اللبنانية نور، ودنيا عبد العزيز، وسلوى عثمان، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي.