الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:59 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

إيمان السيد تحكى تفاصيل مشاركتها فى فيلم ( صاحب المقام ) وعلاقتها بالسبكى

الفنانة إيمان السيد
الفنانة إيمان السيد

كتبت سوزى الشيخ

تحدثت الفنانة إيمان السيد، عن مشاركتها في فيلم “صاحب المقام”، والذي بدأ عرضه منذ أيام على منصة “شاهد.Vip” الإلكترونية، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

وكتبت “السيد” على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحاج أحمد السبكي كان بيبعتلي بصراحة في أكتر من عمل وكنت بعتذر ( إما لإني مش شايفة نفسي في الدور أو في العمل نفسه).. وحتى المشوار للمكتب عنده والاعتذار كان بيبقى كوميدي”.

وتابعت: “في مرة بعتلي عشان فيلم وروحت فحكالي ع الفيلم وقالي دورك 50 مشهد.. قولتله هو أنا هوزن يا حاج.. واعتذرت برضو.. وقولتله أنا ممكن أعمل مشهد واحد (مش 50) بس في فيلم زي ساعة ونص أو الفرح أو الماء والخضرة والوجه الحسن”.

واستكملت: “فلما كلمني على صاحب المقام قالي: مش أنتي قولتيلي أنا ممكن أجي أعمل مشهد بس في فيلم كويس.. قولتله حصل.. وبعتلي سيناريو الفيلم كله لإنه عارف أني بحب اقرا العمل كامل حتى لو هاروح أصور مشهد، وكان معاه ماندو العدل.. (مخرج الفيلم) كلمني وشرحلي المشهد، وقد كان”.

وظهرت إيمان السيد خلال أحداث فيلم “صاحب المقام”، كضيف شرف، وذلك في مشهد مع زوجها الذي جسد شخصيته الفنان محمد ثروت، وكان لمدة دقائق قليلة جمعتهما برجل الأعمال يحيى (آسر ياسين)، والذي جاء لزوجها حتى يحقق أمنيته التي طلبها من الإمام الشافعي.

العمل من بطولة آسر ياسين، يسرا، بيومي فؤاد، أمينة خليل، محسن محيي الدين، محمود عبد المغني، إبراهيم نصر، ميدو عادل، إنجي المقدم، محمد لطفي، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.

180f13153bcd6728af35a798c6fc90c0.png