الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 10:12 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

حورية فرغلي #تريند بعد العودة للقاهرة و نجاح جراحة أنفها

الجارديان المصرية

تصدرت الفنانة حورية فرغلي محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عقب وصولها مطار القاهرة مساء أمس، بعد إجراء 3 جراحات ناجحة في الأنف بعد الأزمات التي تعرضت لها خلال السنوات الماضية.

وبعد عودة حورية فرغلي للقاهرة عجت مواقع التواصل الاجتماعي بصورها وزادت حركات البحث على محركات البجث المختلفة لمعرفة آخر أخبار الفنانة حورية فرغلي.

حورية فرغلي تتصدر محركات البحث

ونرصد خلال هذا التقرير تفاصيل تصدر حورية فرغلي محركات البحث بعد العودة للقاهرة و نجاح جراحة أنفها، حيث تحسنت حالتها الصحية بدرجة كبيرة وأصبحت في حالة نفسية ممتازة بعد أن كانت حالتها النفسية سيئة للغاية ولكن كانت العمليات الأخيرة بالولايات المتحدة الأمريكية هي الأمر الأخير وبالفعل كانت طوق النجاة لها وبالفعل تحقق نجاحا كبيرا.

وعلقت الفنانة حورية فرغلي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عقب العودة للقاهرة وكتبت، عبر حسابها على "إنستجرام"، مع نشر عدة صور لها بعد وصولها لمطار القاهرة، مرفقة الصور بقلب"معلقة: "مطار القاهرة.. مصر". وكانت حورية نشرت خلال الأيام الماضية وبعد خضوعها لعدة عمليات في أنفها في أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية عبر حسابها بـ"إنستجرام"صورا وعلقت: "الحمدلله حتي يبلغ الحمد منتهاه".

وعبرت حورية في تصريحات إعلامية أمس عن سعادتها بعودتها للقاهرة من جديدة وقدرتها على الحديث مع جمهورها بعد أن لمست منهم اهتماما وحبا كبيرا خلال الفترة الماضية أظهرت مدى أهميتها لديهم بعد أن شعرت بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية.

حورية فرغلي تستعد للعودة للفن

وتنتظر حورية فرغلي خلال الفترة القادمة العروض المقدمة لها للعودة للوسط الفني من جديد بعد غياب لسنوات حيث كان آخر أعمالها مسلسل مملكة الغجر مع الفنانة فيفي عبده قبل ما يقرب من 3 سنوات وابتعدت بعدها عن الساحة الفنية تماما واستعدت للدخول لتجربتها الجراحية للعلاج من الأزمة الكبيرة التي حدثت على خلفية حدوث كسر في أنفها.

وتسافر حورية إلى أمريكا مرة أخرى خلال 3 أشهر للاطمئنان النهائي على جراحتها ومعرفة مدى احتياجها لجراحة أخرى في الأنف أم أن الأطباء يرون أن الأمور أصبحت بخير تماما

تريند حرية فرغلي