السبت 18 سبتمبر 2021 07:16 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

نجلاء حمدى ترصد لكم تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل ( كوفيد 25 )

الجارديان المصرية

اكتشف الدكتور ياسين "يوسف الشريف"، اليوم الأربعاء، فى الحلقة الأخيرة من مسلسل "كوفيد 25"، أن سيف "إدوارد" كان السبب فى وفاة نجله على.

وقام إدوارد بالتسبب فى وفاة على وإشعال الأمور حتى يفصل ياسين (يوسف شاهين) من عمله ويدمر حياته لينجح فى الزواج من أيتن عامر زوجة ياسين، بعد فضح شقيقة إدوارد كل هذه الأمور واعترافها بأنها كانت تساعده لحبها لياسين ورغبتها فى الزواج منه.

وانقلب القطار الذى كانت المجموعة تستقله أثناء معركة بين ياسين وسيف، ليموت إدوارد وتقوم شقيقته بالانتحار، فيما نجح يوسف الشريف فى اكتشاف علاج للفيروس لجعل المصابين يبتعدون عن الناس من خلال مادة الفورمالين الخاصة بتغذية الشعر وأصبح حديث العالم لتعود الحياة إلى طبيعتها.

وقبل نهاية المسلسل، تحدثت وكالة الأنباء والقنوات الفضائية، عن عودة كوفيد 25 مرة أخرى دون الكشف عن تفاصيل، لينتهى المسلسل بنهاية مفتوحة.

ومسلسل "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسنى، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيرى، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجى علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجى.