السبت 2 مارس 2024 04:06 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الأهلى يواصل تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة سان جورج الأثيوبي

كولر
كولر

دوري أبطال أفريقيا، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد الفوز على فريق المصرى البورسعيدي برباعية نظيفة في لقاء الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023-2024 في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويواصل الفريق الأحمر تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش وذلك استعدادا لمواجهة سان جورج الاثيوبي في ذهاب دور ال 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر إقامته مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

ومن جانبه عبر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق برباعية نظيفة على حساب المصري، في أولى جولات الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح: سعداء للغاية بالنتيجة والأداء. كل اللاعبين قدموا المطلوب منهم، وكانوا مميزين للغاية، وحققنا نتيجة طيبة في بداية مشوار المنافسة على اللقب.

وأضاف: حققنا مكاسب عديدة من الفوز على المصري، وبالتأكيد نسعى للبناء على ذلك، ونستعد بقوة لكل المباريات من أجل تقديم أفضل ما يكون.

وأضاف أنه سعيد بالأداء الذي قدمه أكثر من لاعب بالفريق، خاصة إمام عاشور بتمريراته المميزة، فيما أشار إلى أن الفرنسي أنتوني موديست ما زال حديث عهد بالفريق، ويحتاج إلى المزيد من الوقت للانسجام بشكل أكبر، وأنه يثق بشدة في قدرته على تحقيق إضافة قوية مع الفريق.

وقال خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق ضربة بداية قوية في بطولة الدوري، بالفوز على المصري برباعية نظيفة، في الجولة الأولى من البطولة.

أوضح بيبو أن الفريق قدم عرضًا كبيرًا أمام فريق قوي يملك عناصر مميزة في كل المراكز، وأبرم تعاقدات مهمة للغاية، وأن انطلاقة الأهلي بهذا الشكل في البطولة تمنح الفريق دوافع قوية نحو مزيد من الانتصارات في رحلة الدفاع عن الدرع الذي يحمل لقبه.

وأشار بيبو إلى أن الأهلي حقق مكاسب عديدة للغاية بعد الفوز على المصري، أبرزها عودة كريم فؤاد للمشاركة في المباريات وظهوره بشكل مميز، بعد أن سجل هدف الفريق الرابع، بعد فترة طويلة من الغياب، وهو أمر يستوجب الشكر للجهاز الطبي ومسئولي التأهيل.

وأضاف: كل اللاعبين قدموا أداءً قويًّا للغاية، وإمام عاشور لاعب مميز ويملك قدرات كبيرة، والفترة القادمة تحتاج إلى المزيد من التركيز والعطاء من جانب جميع اللاعبين.

وأكمل: هناك ثقة كبيرة في قدرات اللاعبين وشخصيتهم، خاصة أن المشوار ما زال طويلًا، والموسم يحمل تحديات صعبة وعديدة، والفريق قادر على تحقيق أهدافه خلال الفترة المقبلة.

وشدد بيبو على أن جمهور الأهلي هو رقم 1 دائمًا وهو الداعم والسند الحقيقي، وأن اللاعبين لديهم إصرار كبير على مواصلة الانتصارات من أجل الكيان

وعبر رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي على المصري، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وقال سليم: حافظنا على تفوقنا خلال الشوط الأول أمام المصري، وأضفنا ثلاثة أهداف في الشوط الثاني، وحققنا الفوز بفضل التركيز ‏أمام فريق قوي وإن لم يكن في أفضل مستوياته، ولكن الأهلي دائمًا يستعد ‏بقوة لجميع المباريات ويحضر بشكل جيد.‏

وأكمل: التواجد في فريق الأهلي شيء كبير لكل اللاعبين في الوطن العربي، مشيرًا إلى أن الأهلي يعمل على الفوز في جميع المباريات لتحقيق المطلوب وإسعاد الجماهير.

أضاف أن الجهاز الفني أعطى تعليماته للفريق بضرورة التحلي بالتركيز وعدم التسرع واللعب بهدوء، وكان هذا وراء تسجيل الفريق هدفين إضافيين، لتكتمل الثلاثية ونسعد جماهير الأهلي المتواجدة في ملعب برج العرب.

ووجه رضا رسالة شكر إلى جماهير الأهلي، مؤكدًا أنها دائمًا الداعم الأكبر والقوة الدافعة للاعبي الفريق في بداية الموسم.

أهداف مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

سجل رضا سليم الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك المصري البورسعيدي بالدقيقة 44 عن طريق تصويبة قوية سكنت شباك محمود جاد، وكانت من صناعة إمام عاشور.

وسجل بيرسي تاو الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام نظيره المصري البورسعيدي في الدقيقة 69 بعد تصويبة قوية صنعها له محمد هاني

دوري أبطال أفريقيا الأهلي اخبار الأهلي اخبار الرياضة الاهلي اليوم