الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:13 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

شكوك حول مشاركة معلول مع الأهلى أمام سيمبا

علي معلول
علي معلول

كشف الإعلامى أحمد شوبير أن التونسى على معلول لاعب الأهلى تأخر وصوله إلى تنزانيا فى الموعد المقرر، بعدما كان مقررا أن يسافر من العاصمة اليابانية طوكيو إلى مدينة أبو ظبى الإماراتية، لإجراء ترانزيت منها فى رحلة سفره إلى تنزانيا.

وأوضح شوبير، في تصريحات لبرنامج الإذاعي "مع شوبير" على راديو أون تايم سبورت"، أن على معلول سيتأخر عن الوصول، وبات قرار مشاركته فى مباراة سيمبا غدا محل شك، ويبحث الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر عن بدائل لمعلول.

وأكد أن كولر يفاضل بين الثنائي خالد عبد الفتاح وكريم الدبيس للمشاركة أساسيا بدلا من معلول، ففي الوقت الذي يفكر في لاعب خبرة مثل عبد الفتاح، ولكن هناك ميل للدفع بالدبيس، لاسيما أنه ينال ثقة المدير الفني ويرى أنه لاعب مميز.

ووجه شوبير اللوم إلى جلال قادري المدير الفني لمنتخب تونس، بسبب رفض التخلي عن معلول بعد مباراة منتخب نسور قرطاج ضد كوريا الجنوبية، بعدما تواصل معه مسئوليه النادي الأهلي، بداعي أنه لو لم يكن بحاجة عليه فليتركه للأهلي، وهو ما رفضه مدرب تونس، وفي النهاية لم يشارك اللاعب في مباراة منتخب بلاده الودية أمام اليابان.

علي معلول الأهلي سيمبا التنزاني النادي الأهلي أخبار الأهلي الدوري الإفريقي لكرة القدم دوري السوبر الإفريقي أخبار الأهلي اليوم مارسيل كولر اخبار الملاعب