الإثنين 4 مارس 2024 09:30 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

حبس المتهم بهتك عرض طفلة في القطامية.

متهم ارشيفية
متهم ارشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس برئاسة المستشار ياسر الاحمداوي، بمعاقبة متهم بالحبس سنتين بتهمة هتك عرض طفلة لم تتجاوز الثمانية عشرة عاما في القطامية.

وأسندت نيابة القاهرة الجديدة، للمتهم تهمة هتك عرض طفلة في القطامية، وكان ذلك بالقوة والتهديد بأن أمسك بها، وشل حركتها وكتم فاها واستطالت يده مواطن عفتها.

وقالت المجني عليها في التحقيقات، إنها ذهبت لشراء بعض احتياجات الأسرة، واكتشفت نسيانها النقود وعند عودتها إلى المنزل وما إن صعدت أمام الشقة سكنها بالقطامية، ودقت جرس الباب، فوجئت بمباغتة المتهم بإتيانه من خلفها وأمسك صدرها بيد وكتم أنفاسها باليد الأخرى، وهددها بالقتل إن استغاثت فحاولت مقاومته قدر استطاعتها، خلال سحبها أرضا مما نجم عن إصابتها بخدش أسفل الأنف.

وأضافت المجني عليها، أن الواقعة استغرقت حوالي دقيقة منذ دقها الجرس إلى أن قامت أمها بفتح الباب وشاهدتها على هذه الحالة والتي ظلت تصرخ مستغيثة بالأهالي الذين أمسكوا بالمتهم والذي أعترف بقصده من ذلك التحرش الجنسي بها.

وأكدت شاهدت الإثبات الثانية والدة المجني عليها، بنفس مضمون ما شهدت به المجني عليها.

وكشفت التحريات السرية لمعاون مباحث قسم شرطة القطامية، صحة للواقعة على نحو ما شهد به سالفوا الذكر وأن قصده من إمساك صدر المجني عليها هو إرضاء شهوته الجنسية.

محكمة جنايات القاهرة التجمع الخامس المستشار ياسر الاحمداوي هتك عرض طفلة القطامية