الأحد 21 أبريل 2024 02:29 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

حاول انقاذ خطيبته من التحرش فقتله 4 ذئاب بشرية

الجارديان المصرية

عقب صلاة تراويح أول أيام شهر رمضان الكريم زفت قرية الحرانية بمدينة ابو النمرس "بيبو" احد ابنائها الى الجنة بعدما مات دفاعا عن شرفه بعد معاكسة الجناة لخطيبته وسط الشارع.

فرحات السيد الشهير "بيبو" خرج من منزله متوجها الى عمله في أحد المصانع وكالعادة التقى خطيبته وزملائهما للتوجه سويا للعمل واثناء سيرهم في الشارع مر توك توك يستقله ٤ شباب ألقوا لفظا خادشا للحياء على سمع خطيبته ما استوقف "بيبو" قائلا:"عيب كده يا كابتن دي زي اختك وبعدين هو انا مش عاجبك عشان تعاكسها ومعاها راجل".

عتاب "بيبو" لم يعجب الشباب الأربعة وتراشقوا معه بالألفاظ وتطور الأمر إلى مشاجرة عنيفة حاصره خلالها الشباب المتهمين مستغلين تواجده بمفرده خاصة إن كل من كان برفقته فتيات "خطيبته وزميلاتها" لينهي أحد المتهمين تلك الجولة بطعنة قاتلة في الساق أصابت شريان القلب بينما ضربه آخر على راسه وتركوه غارقا في دمائه وسط صرخات خطيبته وفروا هاربين.

السيطرة حريق نشب داخل منزل فى أبو النمرس

مفاجآت فى تحرش عامل خردة بطفلتين بمدخل عقار فى أوسيم

تلقى المقدم مصطفى المهدي، رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، إشارة من المستشفى بوصول شاب مصاب بجروح بالغة تضمنت طعنة نافذة في البطن وقطعًا في أربطة القدم، وبعد التحقيقات، أكدت خطيبة المصاب أن المشاجرة بدأت بمعاكستها من قبل أربعة أشخاص يستقلون دراجة نارية “توك توك” داخل الموقف.

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية القبض على المتهمين بعدما توصلت التحريات الى هوياتهم وهم:( حمزة.ص، ويوسف.م، وبلال.م، علي.ج) أعمارهم تتراوح بين 16 و17 عاما.

تحرر محضر بالواقعة بعد اعتراف المتهمين بجريمتهم واحيل الى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حياته مقابل شرفه بيبو انقذ خطيبته التحرش ذئاب بشرية أبو النمرس