الأربعاء 29 مايو 2024 06:17 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

موعد مباراة فيوتشر والزمالك في الكونفدرالية

مودرن فيوتشر والزمالك
مودرن فيوتشر والزمالك

يعقد في الثامنة والربع من مساء السبت المقبل بقاعة مؤتمرات ستاد السلام، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مودرن فيوتشر والزمالك في بطولة الكونفيدرالية.

ويستضيف مودرن فيوتشر نظيره الزمالك الأحد المقبل، على ستاد السلام في التاسعة مساءً في سهرة رمضانية كروية، بذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وجاءت الترتيبات الإعلامية ليوم السبت على النحو التالي:

* المؤتمر الصحفي للمباراة بقاعة مؤتمرات استاد السلام

٨.١٥ م مؤتمر مودرن فيوتشر

٨.٤٥ م مؤتمر الزمالك

٩.١٥ م تدريب الزمالك على ملعب استاد السلام "متاح التصوير ١٥ دقيقة".

١٠.١٥ م تدريب فريق مودرن فيوتشر على "الملعب الفرعي لإستاد القاهرة".. "متاح التصوير ١٥ دقيقة".

القنوات الناقلة لمباراة مودرن فيوتشر والزمالك بكأس الكونفيدرالية

ومن المقرر أن تُذاع ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بين مودرن فيوتشر والزمالك، عبر شبكة beIN Sports الناقل الحصري للبطولة داخل منطقة الشرق الأوسط.

الوصافة تمنح مودرن فيوتشر بوابة العبور

منحت الوصافة فريق مودرن فيوتشر بطاقة العبور لربع نهائي كأس الكونفيدرالية، بعدما جاء في المركز الثاني من المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، خلف المتصدر اتحاد العاصمة الجزائري برصيد 13 نقطة.

المشاركة الثانية

وتعد هذه المشاركة، هي الظهور الثاني على التوالي لمودرن فيوتشر، داخل أدغال القارة السمراء من نفس البطولة "كأس الكونفيدرالية الإفريقية"، حيث ودع نسخة الموسم الماضي مبكرا وتحديدا من دور المجموعات، بعد تذيله قاع مجموعته برصيد 4 نقاط فقط.

مودرن فيوتشر كأس الكونفيدرالية الزمالك الترتيبات الإعلامية ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية الترتيبات الإعلامية لمباراة مودرن فيوتشر والزمالك بالكونفدرالية