الأربعاء 29 مايو 2024 05:33 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

مقتل كوافيرة على يد والدها وشقيقه لشكهما فى سلوكها

جثة فتاة
جثة فتاة

جريمة قتل بشعة شهدتها محافظة الشرقية في شهر ديسمبر من العام المنقضي 2023 راح ضحيتها فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا بدائرة مركز شرطة أبوحماد التحقيقات والتحريات كشفت أن وراء ارتكاب الجريمة والد المجني عليها وشقيقه، لكن ما قصة القتل.

كانت الأجهزة الأمنية بالشرقية، تلقت إخطارًا بورود بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة فتاة فى العقد الثانى من عمرها بمياه ترعة الشباب بدائرة مركز شرطة أبوحماد.

وبانتقال قوة أمنية إلى محل الوقعة مدعومة بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين أن الجثمان لفتاة تدعى"ح.أ.م" 16 عاما مقيمة بنطاق مركز الزقازيق، وتبين أنها تعمل كوافيرة فى أحد صالونات التجميل.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى من مديرية أمن الشرقية توصل إلي أن وراء ارتكاب الجريمة والدها ويدعى “أ. م”47 عاما وشقيقه 50 عاما (موظف) بإنهاء حياة الفتاة وإلقائها فى الترعة.

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطهما واعترفا بإنهاء حياتها لشكهما فى سلوكها، وبعد ورود معلومات لديهم بوجود علاقة غير شرعية بأحد الشباب، حيث كبلاها وكمما فمها وألقياها في الترعة.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمين قتلا المجني عليها عمدا مع سبق الإصرار المصمم عليه بأن بيتا النية وعقدا العزم وتوجها لحيث أيقنا تواجدها رفقة والدتها واصطحبا إياها بالسيارة قيادة المتهم الثاني وما أن تمكن منها الأول حتى أجهز عليها ووضع على رأسها كيس بلاستيكي أعده سلفا قاطعا به كل السبل لأخذ أنفاسها ففارقت الحياة وما أن نالوا مقصدهما حتى تخلصا من الجثمان بأن ألقوه بأحد المجاري المائية وذلك على إثر شكه في سلوكها على النحو المبين بالتحقيقات.

جرى نقل جثمان المتوفاة إلي ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الأحرارالتعليمى والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم

وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات وانتداب أحد خبراء مصلحة الطب الشرعي لتشريح جثمان لبيان ما بها من إصابات وسببها وتاريخ وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في إحداثها وبيان عما إذا كانت تلك الإصابات هي المتسببة في وفاتها وبيان وتاريخ الوفاة مع أخذ عينة من قليمات أظافر المتوفاة لفحصها وبيان مدى احتوائها على آثار حيوية لأشخاص آخرين.

"جابت لنا العار وحطت راسنا في الطين وفضحتنا.. والناس كانت بتجيب سيرتنا بالوحش ومكناش بنقدر نرد عليهم عشان كاسرين عينينا.. قتلناها وغسلنا عارنا بإيدينا عشان نرتاح".. بهذه الكلمات أدلى أب وشقيقه باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق حول مقتل ابنة الأول بسبب سوء سلوكها حيث كبلاها وكمما فمها وألقياها في الترعة.

وعاقبت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سعيد عابدين رئيس المحكمة الساعات الماضية قاتل ابنته وشقيقه بالسجن المؤبد لاتهامهما بقتل نجلة الأول لشكه في سوء سلوكها والتخلص من جثمانها بإلقائه بأحد المجاري المائية بدائرة مركز شرطة ابوحماد .

مقتل كوافيرة علي يد والدها بالشرقية جرائم محافظة الشرقية محكمة جنايات الزقازيق