الأحد 14 يوليو 2024 05:49 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الزمالك يعلن مد أجل الحكم في قضية «باتشيكو»

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن تلقي النادي لإخطار رسمي من المحكمة الرياضية الدولية يفيد بمد أجل الحكم في قضية البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الأسبق للفريق حتى يوم 31 يوليو المقبل.

وكان باتشيكو تقدم من قبل بشكوى ضد الزمالك أمام الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" للحصول على مستحقاته المتأخرة، بالإضافة إلى قيمة الشرط الجزائي وقيمة باقي عقده مع النادي.

وبعدها أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" قراراً بإلزام الزمالك بسداد مبلغ 450 ألف يور لصالح المدرب البرتغالي، وهو ما اعترض عليه باتشيكو وتقدم باستئناف للمحكمة الرياضية على الحكم الصادر.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب لإنهاء كافة القضايا على النادي في الفترة الحالية بعد فترة من القضايا استمرت لسنوات وحملت ميزانية النادي ما يفوق عن ٥ مليون دولار.

وفي سياق آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لاستئناف مباريات الدوري الممتاز، بمواجهة مرتقبة أمام البنك الأهلي يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة 20.

وحسم الزمالك تأهله للمباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بالفوز على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، ليضرب الأبيض موعدا مع نهضة بركان المغربي.

نادي الزمالك أخبار الزمالك الزماالك جايمي باتشيكو الاتحاد الدولي لكرة القدم الاتحاد الدولى فيفا