الأربعاء 29 مايو 2024 06:23 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الخطيب: العامري فاروق كان نموذجًا للإخلاص.. وأثره سيظل باقيًا

محمود الخطيب
محمود الخطيب

قال الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إن الراحل الوزير العامري فاروق كان نموذجًا ‏للإخلاص والتفاني في خدمة الأهلي، وإن الله توفاه وهو على مكتبه يعمل بالنادي، ويؤدي واجبه ومهامه التي يقدمها بدون مقابل وحبًّا في الكيان، لذلك كان يستحق تقديرًا من نوع خاص.

حفل تأبين العامري فاروق

وأضاف الكابتن محمود الخطيب خلال كلمته في حفل تأبين العامري فاروق الذي أقيم مساء اليوم في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، عقب الكشف عن ‏تمثال الراحل بمدخل المبنى الإداري الجديد، أن العامري فاروق ترك أثرًا كبيرًا بما تحلى به من قيم ستبقى خالدة عبر الزمن، وأن هناك أجيالًا عديدة تعاقبت على النادي وأن الجميع إلى زوال ولكن يبقى الأهلي، وهو ما يحمل الكل مسئولية العمل بإخلاص لرفعة الكيان الكبير، مشددًا على ضرورة توصيل رسالة إلى الأجيال القادمة لتستمر في العمل في هذا الإطار.

وأشار إلى أن العلاقة التي جمعتهما على مدار سنوات طويلة كانت شاهدة على إخلاصه للنادي، وتفكيره المستمر في مصلحة الأهلي.

فيما حرص إبراهيم العامري، نجل الوزير الراحل العامري فاروق، على توجيه الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والحضور إلى مراسم تأبين والده الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وزير الرياضة الأسبق.

وتحدث إبراهيم العامري فاروق عن والده خلال حفل التأبين اليوم قائلًا: لقد أعطى الكثير لبيته وناديه بمنتهى الإخلاص والتفاني، ولم يكن الأب المخلص فقط، بل كان قائدًا، والقدوة الذي يحتذى في السعي للخير والعطاء والوفاء لكل من حوله.

وأضاف إبراهيم العامري: شكرًا للنادي الأهلي الذي لا ينسى عطاء أبنائه، وأتوجه بالشكر والامتنان لمجلس إدارة الأهلي بقيادة الكابتن الخطيب والإدارة التنفيذية، وكل من كان في ظهر أسرة العامري فاروق من يوم مرضه وحتى بعد وفاته وإلى اليوم.

وأكد نجل الراحل في ختام كلمته أنه وكل أسرة العامري فاروق لن يدخروا أي جهد ووقت في خدمة وحب كيان النادي الأهلي، واستكمال مسيرة عطاء والده.

الاهلى النادي الاهلي محمود الخطيب العامرى فاروق اخبار الاهلى