الخميس 20 يونيو 2024 07:10 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

الإعدام لفلاح أنهى حياة والده بأسيوط

اعدام
اعدام

عاقبت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الاثنين، فلاحا بـ الإعـدام شنـقا في إنهاء حياة والده بسبب خلافات أسريه بينهما، حيث أطلق عيارا ناريا صوبه أثناء نومه، بقرية عرب العطيات بمركز الفتح.
وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد فاروق علي الدين رئيس المحكمة، وعضوية المستشار وليد محمد شحاتة، الرئيس بالمحكمة والمستشارين محمد حسن شلقامي، وإيهاب أحمد دهيس، نائبا رئيس المحكمة، وأمانة سر سيد علي بكر وعثمان أحمد عبد الحميد.
تعود وقائع القضية رقم 19820 لسنة 2022 جنايات مركز الفتح إلى ورود بلاغ لمركز الشرطة من محمد. س. م بمقـ..تل والده سليمان. م. إ والعثور على جثته ملقاة وسط الزراعات الخاصة به.

وعلى الفور انتقل المقدم أحمد أبوستيت رئيس مباحث مركز شرطة الفتح إلى موقع الحادث وتبين من المعاينة والفحص أن الجثة ملقاة على الأرض ومغطاة ببطانية وتوصلت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة " بكر. س. م " نجل المجني عليه.


وأشارت التحريات إلى وجود خلافات بين المتهم ووالده المجني عليه، بسبب رفضه إعطاءه أموالا أو قطعة أرض من أملاكه، وعلى إثر ذلك عقد المتهم العزم وبيت النية على التخلص من المجني عليه فأحضر بندقية آلية وما أن أيقن بتواجد المجني عليه بالأرض الزراعية الخاصة به لحراسة محصول الذرة، ذهب إليه وأطلق أعيرة نارية صوب المجني عليه مما أدى إلى وفاته.

اسيوط جنايات أسيوط أخبار جنايات أسيوط فلاح يقتل والده بأسيوط الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط الجارديان المصرية