الجمعة 26 أبريل 2024 09:28 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

فحص طبي لمتولى وياسر إبراهيم قبل مران الأهلى الليلة

ياسر إبراهيم مدافع الأهلي
ياسر إبراهيم مدافع الأهلي

يخضع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود متولي وياسر إبراهيم للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

وينتظر الجهاز الفني تقريرا طبيا بشأن جاهزية الثنائي من أجل استعادتهما مجددا في الحسابات الفنية للفريق خلال المرحلة القادمة.

وتواصل الجهاز الإداري بالنادي الأهلي مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق المتواجد حاليا في معسكر منتخب بلاده استعدادا لمواجهة ليبيريا في تصفيات أمم أفريقيا كوت ديفوار 2024.

وقام مسئولو الأهلي بالتأكيد علي اللاعب بشأن عدم التأخر في العودة إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المرتقبة.

محمود متولي مدافع الأهلي

واتفق الأهلي مع اللاعب بيرسي تاو علي العودة فجر ٣١ مارس الجاري استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المحدد لها الأول من أبريل القادم.

كما حصل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تقرير فني خاص بمشاركة لاعبي الفريق الدوليين الذين شاركوا أمس الأول مع المنتخب الأولمبي أمام زامبيا في تصفيات أمم أفريقيا المنتظرة في المغرب.

وتواجد رباعي الأهلي مع المنتخب الأولمبي أمس الأول أمام زامبيا وهم حمزة علاء ومحمد أشرف وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل.

وقام الجهاز المعاون للسويسري مارسيل كولر بإرسال تقرير خاص بمشاركة اللاعبين الدوليين مع المنتخب الأولمبي أمس أمام زامبيا.

الموعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحدد الكاف في التاسعة مساء يوم السبت 1 أبريل موعدًا لمباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة الأخيرة والحاسمة علي ستاد القاهرة.

وتذاع مباراة الأهلى والهلال السوداني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

فرص الأهلي في التأهل إلى الدور ربع النهائي

وتعادل الهلال وصن داونز الجنوب أفريقي جعل بطل جنوب أفريقيا يضمن الصعود إلى الدور ربع النهائي بعدما وصل رصيده إلى 11 نقطة بينما استمر الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ويأتي في المركز الثالث الأهلي برصيد 7 نقاط وفي المركز الرابع القطن الكاميروني بدون نقاط.

ويحتاج الأهلي للفوز على الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة بفارق هدفين ليحسم المواجهات المباشرة لصالحه وضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما خسر مواجهة الدور الأول بنتيجة (1-0) في السودان.

ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا

-صن داونز 11 نقطة.

-الهلال السوداني 10 نقاط.

- الأهلي 7 نقاط.

-القطن الكاميروني بدون نقاط

الأهلي محمود متولي ياسر إبراهيم السويسري كولر السويسري مارسيل كولر