الأحد 5 فبراير 2023 04:01 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

تجديد حبس المتهمين بقتل مصطفى (عريس الجنة) بشبرا الخيمة 15 يومًا

مصطفى عريس شبرا الخيمة
مصطفى عريس شبرا الخيمة

أمرت جهات التحقيق في واقعة مقتل مصطفى ضحية الغدر- عريس شبرا، بتجديد حبس المتهمين في الواقعة 15 يومًا، وطلبت استعجال تحريات المباحث وسؤال شهود العيان وتحريز السلاح المستخدم في الواقعة، حيث تبين من التحريات أنه أصيب بـ 9 طلقات تركزت في البطن والصدر، واستمعت النيابة لشهود الإثبات الذين شاهدوا الواقعة.

كان المئات من أهالي شبرا الخيمة، قد ودعوا جثمان الشاب مصطفى الشهير بـ عريس الجنة، والذي توفي قبل عقد قرانه بأيام قليلة إلى مثواه الأخير، بعد أن صلوا عليه الجنازة بمسجد الحرمين بمدينة شبرا الخيمة، وسط هتافات وزفة بالسيارات أحاطت بسيارة الإسعاف، وانهيار أسرة الفقيد وزملائه، وترديد الدعوات بالرحمة والمغفرة له ولذويه بالصبر والسلوان.

ولقي الشاب مصرعه على يد 4 من بينهم مسجّل خطر بـ 9 طلقات نارية تركزت في الصدر والبطن، بدائرة مركز شرطة قسم ثان شبرا الخيمة، وذلك إثر مشاجرة نشبت بين شقيقه الأكبر وأعز أصدقاءه، ووجد نفسه طرفًا فيها بجوار شقيقه، ما دفع المتهم للانتقام منه والتخلص منه قبل زفافه بـ 7 أيام، والتي كانت محددة بداية من الأسبوع المقبل.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية؛ إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمقتل شاب وإصابة آخرين، وعلى الفور انتقلت قوة من قسم ثان شبرا الخيمة، وعثرت على جثمان شاب مصطفى 26 سنة، مصاب بعدة طلقات، وتم نقله إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق، التي أمرت أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها، وسؤال أهلية المتوفى وشهود العيان بالواقعة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين وفاة المجنى عليه بـ 9 طلقات نارية، أودت بحياته فور وصوله للمستشفى ومكوثه بها عدة أيام، حتى وافته المنية.

عريس شبرا الخيمة تجديد حبس المتهمين بقتل عريس شبرا الخيمة جهات التحقيق بشبرا الخيمة جنازة مصطفي عريس شبراالخيمة مسجل خطر حوادث ومحاكم